<
الشكاوي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
الرئيسية > فعاليات ومؤتمرات > وزارة الاتصالات والجهات التابعة لها تحيي الذكرى السنوية للشهيد 1445iJ
 

   
  عدد المشاهدات  
   
  62  
  وزارة الاتصالات والجهات التابعة لها تحيي الذكرى السنوية للشهيد 1445iJ  
 
  09:27 ص 2023/12/02
   
 
الأربعاء، 16 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 29 نوفمبر 2023
صنعاء - :
نظمت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والجهات التابعة لها اليوم بمدينة الشهيد صالح الصماد الرقمية فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد 1445هـ.
وأشار مستشار المجلس السياسي الأعلى رئيس اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى العلامة محمد مفتاح إلى مكانة الشهداء عند الله وعظمة تضحياتهم.
ولفت إلى أن الشعب اليمني يعيش الأمن والاستقرار بفضل تضحيات الشهداء في سبيل أن يظل الوطن حراً مستقلاً.
وأوضح العلامة مفتاح أن العدوان كان يخطط وينفذ الاغتيالات لشخصيات اجتماعية وأكاديمية في صنعاء ومناطق كثيرة من الجمهورية ويقلق الأمن والاستقرار، قبل أن يشن عدوانه المباشر على اليمن ويستهدف البنية التحتية ويقتل المدنيين، إلا أن تضحيات الشهداء حالت دون تحقيق أهداف العدوان.
وفي الفعالية التي حضرها نائب رئيس مجلس الشورى محمد الدرة، ووزير الدولة لشئون مجلس النواب والشورى في حكومة تصريف الاعمال علي أبو حليقة، ومدير مكتب رئيس الوزراء طه السفياني، أكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات بحكومة تصريف الأعمال المهندس مسفر النمير أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد لما للشهداء من مكانة في قلوب الجميع.
وأشار إلى أن فعاليات ذكرى الشهيد شملت زيارة ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد وروضات الشهداء وافتتاح معرض شهداء الاتصالات والجهات التابعة لها وإقامة الفعالية المركزية.
ولفت الوزير النمير إلى أنه لا يمكن لأحد أن يفي الشهداء حقهم، إلا أن إقامة مثل هذه الفعالية هو أقل ما يمكن القيام به لتخليد مآثرهم وتعزيز الارتباط بهم والسير على نهجهم.
وأوضح أن كوادر قطاع الاتصالات يجددون العهد بالسير على نهج الشهداء وبعزيمة أكبر.. داعيا وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى تحري المصداقية وعدم نشر الأخبار الكاذبة واستقاء المعلومات التي تخص الاتصالات من الجهات الرسمية.
بدوره أشار حسن المتوكل في كلمة أسر الشهداء إلى أن الشهداء رفعوا رؤوس اليمنيين عاليا بما سطروه من ملاحم وما حققوه من انتصارات على قوى العدوان.
ولفت إلى المكانة والمنزلة العظيمة التي اختص الله بها الشهداء في ضيافته سبحانه وتعالى كما ورد في القرآن الكريم.
فيما أكد الثقافي ضيف الله الجرادي أن الشهداء صدقوا ما عاهدوا الله عليه ورفضوا حياة الذل والخنوع عندما توجهوا إلى ساحات العزة والبطولة لمواجهة أعداء الإنسانية.
تخللت الفعالية قصيدة لشاعر الثورة معاذ الجنيد، وفقرة إنشادية، وفيلم وثائقي عن شهداء وزارة الاتصالات والجهات التابعة لها.
حضر الفعالية وكيلا وزارة الاتصالات للشؤون المالية والإدارية أحمد المتوكل، والفنية المهندس طه زبارة، والمدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح، ومدير الهيئة العامة للبريد عمار وهان، والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الدولية اليمنية الدكتور علي نصاري، ورئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي ورئيس القطاع المالي بالمؤسسة العامة للاتصالات محمد السريحي
   
       

 
 
 
0 المرفقات :
 
   
 
 
 
شارك عبر  
 
 
 
 
 
 
راسلنا
 
بريدك الإلكتروني :
رسالتك :
 
   
 
     
 
 
     
للتواصل معنا


 

 

 

 

/ تلفون
/ البريد الإكتروني

 

تابعنا على


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات



الجمهورية اليمنية - صنعاء - الجراف - شارع  المطار
ص . ب  25237 , 25111