<
الشكاوي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
الرئيسية > فعاليات ومؤتمرات > مؤسسة الاتصالات ويمن موبايل والاستشعار عن بعد يحتفون بالمولد النبوي
 

   
  عدد المشاهدات  
   
  175  
  مؤسسة الاتصالات ويمن موبايل والاستشعار عن بعد يحتفون بالمولد النبوي  
 
  05:40 م 2022/10/05
   
 
الثلاثاء، 08 ربيع الأول 1444هـ الموافق 04 اكتوبر 2022
صنعاء - :
نظمت المؤسسة العامة للاتصالات وشركة يمن موبايل للهاتف النقال والمركز الوطني للاستشعار عن بعد اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي أهمية المناسبة في تعزيز مكانة الرسول الأعظم الذي أرسى قواعد العدل والمساواة.

وقال "إن احتفالنا بالمولد النبوي ليس مجرد طقوسا نؤديها أو تفاعلا عابرا مع مناسبة دينية، وإنما هو استشعارا لدورنا الابدي الذي انتدبنا الله للقيام به فجعلنا أقرب شعوب الأرض جوارا لبيته الحرام ومقام نبيه الكريم لنكون حراساً لبيته وانصاراً لنبيه وحملة لدعوته الخالدة."

ولفت الحميلي إلى أن المسئولية تاريخية تتطلب قيادة ربانية أنعمها الله في معركة الخير ضد الشر معركة الحق ضد الباطل.

وأوضح بأن هذه الأيام المباركة مع قدوم المولد النبوي جعل من صنعاء مدينة منورة بأنوار الاحتفال بمولد الرسول الأعظم.. داعيا إلى أهمية الاقتداء بخير البرية ونهجة القويم في نصرة المستضعفين ومجابهة الطغاة والمستكبرين.

فيما أشار مدير التدريب والتأهيل بالمؤسسة العامة للاتصالات عبد الرحمن حميد الدين إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي يأتي بزخم غير مسبوق تمثل في إقامة الفعاليات الشعبية والرسمية في معظم المحافظات.

ولفت إلى ارتباط اليمنيين برسول الله منذ فجر الإسلام ينعكس على الواقع المعاش ويعزز مبادئ الرسول الأعظم.

وأشار حميد الدين إلى أن أهمية الاقتداء بسيرة المصطفى ومعرفته وفق ما تحدث عنها القرآن الكريم في صفاته وصبره وجهاده حتى اتاه اليقين.

بدوره تطرق الثقافي نبيل المهدي لمحطات من حياة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ومقارعته الظلم والدعوة لدين الإسلام الحنيف.. لافتاً إلى أن الرسول كان قائدا محنكا في كل المجالات.

وأشار إلى أهمية استلهام الدروس الكبيرة من المولد النبوي لتكون منهجا ونبراسا في الحياة اليومية.

تخللت الفعالية بحضور وكيل وزارة الاتصالات للشئون المالية والإدارية أحمد المتوكل، والمدير العام التنفيذي بالمؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح، والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات اليمنية الدولية "تيليمن" الدكتور علي نصاري، والمدير التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر هزاع، ورؤساء القطاعين المالية محمد السريحي والتجارية علي الوادعي بالمؤسسة العامة للاتصالات أوبريت إنشادي لفرقة وطن وقصيدة شعرية في مدح الرسول الأعظم.
   
       

 
 
 
0 المرفقات :
 
   
 
 
 
شارك عبر  
 
 
 
 
 
 
راسلنا
 
بريدك الإلكتروني :
رسالتك :
 
   
 
     
 
 
     
للتواصل معنا


 

 

 

 

/ تلفون
/ البريد الإكتروني

 

تابعنا على


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات



الجمهورية اليمنية - صنعاء - الجراف - شارع  المطار
ص . ب  25237 , 25111