<
الشكاوي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
الرئيسية > فعاليات ومؤتمرات > وزارة الاتصالات تنظم حفلاً خطابياً بثورة 21 سبتمبر 2021م
 

   
  عدد المشاهدات  
   
  401  
  وزارة الاتصالات تنظم حفلاً خطابياً بثورة 21 سبتمبر 2021م  
 
  05:54 م 2021/09/24
   
 
نظمت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والجهات التابعة لها اليوم بصنعاء حفلاً خطابياً وفنياً بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر.
وفي الاحتفال أشار نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي إلى أن ثورة 21 سبتمبر، مثلت نقطة تحول في مسار الشعب اليمني الذي كان يرزح تحت الوصاية والهيمنة الخارجية. وذكر أن الشرارة الأولى للثورة أطلقها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي بصرخة في وجه أمريكا بعد إعلان الرئيس الأمريكي جورج بوش الحرب الصليبية على الإسلام .. مبيناً أن هذه الثورة ولدت بمنهجية وقائد حكيم دون أي تدخل ودعم خارجي.
وفي الاحتفال الذي حضره وزراء الكهرباء والطاقة أحمد العليي والمياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني والسياحة أحمد الأمير، عبر وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس/ مسفر النمير عن الفخر والاعتزاز باحتفال قطاع الاتصالات والبريد بهذه الذكرى العظيمة، في ظل ما يشهده القطاع من افتتاح مشاريع حيوية تسهم في تطوير وتحسين جودة الخدمات وتعزز من قدرات البنى التحتية للقطاع في مجالي الاتصالات والانترنت 
ولفت إلى أن الثورة حملت مشاعل العزة والكرامة والإباء اليمني الذي يرفض كل أشكال التبعية والارتهان، حاملة مبادئ وقيم الحرية والاستقلال.
وذكر الوزير النمير أن ثورة 21 سبتمبر، تجسدت أهدافها في القضاء على نظام العمالة والارتهان وأعادت وصححت مسار الثورات اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.
كما أشار إلى أن قطاع الاتصالات والبريد يسعى لتطوير خدماته بشكل  يواكب التطورات التكنولوجية، وذلك في ظل ثورة 21 من سبتمبر.
وفي كلمته التي ألقاها في الحفل  أعتبر  الاستاذ/ يحيى قاسم ابو عواضة أن ثورة 21 سبتمبر أعظم منجز في تاريخ اليمن المعاصر، كونها انطلقت دون تدخل أجنبي.
وقال" إن الثورة أخرجت اليمن من الوصاية الأجنبية وحررته من التبعية والتسلط الأمريكي وأدواته في المنطقة " .. داعياً إلى الحفاظ على منجزات الثورة وتحقيق ما تبقى من أهدافها بإقامة الدولة العادلة ومحاربة الفساد وحمل روحية العطاء والبذل.
هذا وقد تخلل الحفل الذي حضره نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للاتصالات الدكتور/ هاشم الشامي ووكيل الوزارة للشئون المالية والإدارية أحمد المتوكل والفنية طه زبارة، وقيادات قطاع الاتصالات والبريد، قصائد شعرية وأوبريت تغنى بثورة 21 سبتمبر وفقرة فنية من الفولكلور الشعبي.
   
       

 
 
 
عـــرض المرفقات :
 
   
 
 
 
شارك عبر  
 
 
 
 
 
 
راسلنا
 
بريدك الإلكتروني :
رسالتك :
 
   
 
     
 
 
     
للتواصل معنا


 

 

 

 

/ تلفون
/ البريد الإكتروني

 

تابعنا على


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات



الجمهورية اليمنية - صنعاء - الجراف - شارع  المطار
ص . ب  25237 , 25111