عدد المشاهدات  
  622    
       
 
  مؤسسة الاتصالات تنظم ورشة عمل خاصة بقطاع الأعمال  
 
  05:02 PM 1900/01/01
   
       
  [12/ اكتوبر/2020] صنعاء - عٌقدت بصنعاء اليوم ورشة عمل خاصة بقطاع الأعمال، نظمتها المؤسسة العامة للاتصالات تحت شعار "شركاء في تطوير العمل". هدفت الورشة بمشاركة 100 جهة تمثل البنوك والشركات النفطية والخاصة ومؤسسات الصرافة إلى التعريف بالتخفيضات التي أطلقتها الاتصالات مؤخراً لخدمات الوصلات التراسلية والانترنت فائق السرعة "DIA" والربط الشبكي "الإيثرنت". كما هدفت الورشة تعريف الجهات المشاركة بمزايا الأمان والموثوقية والاعتمادية التي توفرها الخدمات التي تقدمها الاتصالات وخصائصها من حيث السرعة والسعات الكبيرة التي تتيحها لقطاع الأعمال. وأشار نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للاتصالات الدكتور هاشم محمد الشامي إلى أن الورشة تأتي استكمالاً لحملة التخفيضات في خدمات "الإيثرنت" وخدمات التراسل والربط الشبكي والإنترنت المخصص فائق السرعة.

ولفت إلى أن اعتماد إستراتيجية جديدة لأسعار الخدمات والإسهام في تبني التحول الرقمي في قطاع الأعمال يأتي تنفيذا للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، وانطلاقا من المسئولية الوطنية للمؤسسة العامة للاتصالات.

وأوضح الدكتور الشامي أن الإستراتيجية ستسهم في تلبية احتياجات ورغبات قطاع الأعمال، بما يمكنه من أداء أنشطته بفعالية عالية .. لافتاً إلى التحديات التي تواجه قطاعي الاتصالات والأعمال جراء العدوان والحصار وانعكست تأثيراتها بشكل مباشر على الخدمات التي تقدّمها المؤسسة.

بدوره أشار مدير المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق محمد مصلح إلى أن الورشة ستسهم في رسم مسار جديد لعمل المؤسسة مع عملائها قائم على الشراكة لتطوير الخدمات النوعية، المواكبة للتطورات المتسارعة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وذكر أن المؤسسة عملت مشاريع "إف تي إتش" توصيل الفايبر للمنازل والمباني، بدأ العمل فيها الأسبوع الحالي بأسعار مخفضة، تكون متاحة لجميع القطاعات، وكذا حرص المؤسسة على خلق فرص نجاح للقطاع الخاص ، والاستضافة المكانية للسيرفرات في المواقع التابعة للمؤسسة.

من جهته أشار نائب مدير المؤسسة للشئون التجارية عمار وهان إلى أن الورشة تستهدف التعريف بخدمات الاتصالات الموجهة لقطاع الأعمال والمزايا التنافسية التي تضيفها الخدمات للعملاء انطلاقا من حرص المؤسسة على إيجاد فرص للقطاع الخاص وفق متطلبات التطورات التقنية والتكنولوجية الجديدة.

   
       
 
 

راسلنا
 
بريدك الإلكتروني :
رسالتك :
 
 

   
شارك عبر  
 
 
 
 
   
     
     
 
 
 
     

وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات


مواقع ذات صلة

تابعنا على

للتواصل معنا

/ تلفون
/ البريد الإكتروني
© 2020 | جميع الحقوق محفوظه
الجمهورية اليمنية - صنعاء - حي الجراف - طريق  المطار