<
الشكاوي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

     
   
الرئيسية > الأخبار > اختتام برنامج تدريبي في مجال التخطيط الاستراتيجي باستخدام بطاقة الأداء المتوازن (BSC) بوزارة الاتصالات
 
 


عدد المشاهدات  
835
 
  اختتام برنامج تدريبي في مجال التخطيط الاستراتيجي باستخدام بطاقة الأداء المتوازن (BSC) بوزارة الاتصالات  
 
  09:14 م 2023/03/15
   
       
 
صنعاء ٢٤ شعبان ١٤٤٤ه/ الموافق ١٥ مارس ٢٠٢٣م -
اختتمت عصر اليوم الأربعاء بديوان عام وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات البرنامج التدريبي النوعي في مجال " التخطيط الاستراتيجي باستخدام بطاقة الأداء المتوازن (BSC) " .
هدف البرنامج في خمسة ايام اكساب 34 متدرب من قيادات الوزارة مهارات ومعارف في مجال التخطيط الاستراتيجي باستخدام بطاقة الأداء المتوازن (BSC)، وأهمية التخطيط وأهدافه وأدواته وأبعاده، والتعريف بكيفية صياغة الأهداف الإستراتيجية.
وفي اختتام البرنامج بحضور وكيل الوزارة للشئون الفنية المهندس طه محمد زباره، أشار وكيل الوزارة للشئون المالية والإدارية الأستاذ احمد عبدالله المتوكل إلى أن هذه البرامج التدريبية النوعية تأتي في إطار الخطة التدريبية للوزارة للعام الجاري 2023م.
وذكر بأن الهدف من البرنامج رفع مستوى كفاءة القيادات العليا من وكلاء مساعدين، ومدراء عموم، ومدراء إدارات في مجال استخدام أساليب التخطيط الحديثة بكفاءة وقدرات عالية.
ولفت الوكيل المتوكل إلى اهمية إعداد الخطط الإستراتيجية للوزارة وفق ما تضمنته الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.
وحث المشاركين تطبيق ما تلقوه من مهارات ومعارف في واقعهم العملي بمنهجيه سليمة و باستخدام بطاقة الأداء المتوازن .
وأكد المتوكل حرص قيادة الوزارة ممثلة بمعالي وزير الاتصالات تطوير الأداء وفق التخطيط الاستراتيجي الحديث، وبما يمكن رفع كفاءة المتدربين وتجويد اعمالهم وإعداد الخطط لإدارتهم بأسلوب علمي ومنهجي سليم.
كما ثمن وكيل الوزارة للشؤن المالية والادارية الجهود التي بذلت من قبل إدارة التنظيم والتطوير الإداري، وإدارة التدريب بالمؤسسة العامة للاتصالات للتنسيق والإعداد والتحضير لإقامة مثل هذه البرامج النوعية.
وشدد على اهمية عكس مخرجات البرنامج في الجانب العملي من خلال إعداد خطة إستراتيجية خاصة بالوزارة تضم كافة الإدارات العامة والإدارات التابعة لها.
فيما عبر مدير إدارة الشئون التعليمية بالمعهد العام للاتصالات عن شكره للوكيلين لاهتمامهم بالجانب التدريبي .. مشيدا بجهود القائمين على التنسيق والإعداد لإنجاح البرنامج التدريبي.
وفي الإختتام قام الأخ وكيل الوزارة للشئون المالية والإدارية، ووكيل الوزارة للشئون الفنية ومعهما الوكيلان المساعدان للشؤون الفنية المهندس عبدالرحمن ابو طالب، وشؤون نظم المعلومات حمزة الرازحي، و مدير إدارة الشئون التعليمية بالمعهد العام للاتصالات بتوزيع الشهادات على المشاركين في البرنامج.
الجدير ذكره أن هذا البرنامج هو الأول من نوعه الذي استهدف جميع قيادات الوزارة العليا والمتوسطة في هذا المجال .
   
       
 
 

راسلنا
 
بريدك الإلكتروني :
رسالتك :
 
 

   
شارك عبر  
 
 
 
 
   
     
     
 
 
 
     
للتواصل معنا


 

 

 

 

/ تلفون
/ البريد الإكتروني

 

تابعنا على


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات



الجمهورية اليمنية - صنعاء - الجراف - شارع  المطار
ص . ب  25237 , 25111