<
الشكاوي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

     
   
الرئيسية > الأخبار > وزير الاتصالات يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بثورة 21 سبتمبر
 
 


عدد المشاهدات  
258
 
  وزير الاتصالات يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بثورة 21 سبتمبر  
 
  10:18 م 2022/09/20
   
       
  الثلاثاء، 24 صفر 1444هـ الموافق 20 سبتمبر 2022

صنعاء
رفع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبدالله النمير برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وأكد وزير الاتصالات في برقية التهنئة أن ثورة 21 سبتمبر قدمت أنموذجاً مختلفاً للتصحيح، انطلاقاً من أهدافها ومبادئها التي حملت الثوابت الوطنية المتمثلة في الحرية والاستقلال ومشاعل العزة والكرامة والإباء اليمني الرافض لكافة أشكال التبعية والارتهان للخارج.

وأشار إلى أن ذلك تجسد في الصمود والاستبسال الشعبي والرسمي في مواجهة تحالف العدوان والذي سطره أبناء اليمن على مدى ثمان سنوات.. مبيناً أن الشعب اليمني، يحتفي بهذه الثورة المجيدة وقد رسم معالم التحرر والاستقلال ومضى في درب النضال بكل ثقة واقتدار.

كما أكد الوزير النمير أن عظمة الثورة تتجسد في القضاء على المؤامرات الخارجية التي حيكت وأحبطت مشاريعها ومخططاتها ومكائدها بحق اليمن أرضاً وإنساناً.

وقال" رغم حجم الاستهداف الممنهج الذي تعرض له قطاع الاتصالات وبنيته التحتية، والحصار، ومنع دخول التجهيزات وقطع الغيار، إلا أن هذا القطاع ظل صامداً ويقدم خدماته لجميع اليمنيين في صورة تجسد الصمود والتحدي والثبات".

ولفت وزير الاتصالات إلى أن قطاع الاتصالات سعى في ظل ثورة 21 من سبتمبر، وما يزال لتطوير خدماته وفق مواكبة التطورات التكنولوجية.. مشيراً إلى تزامن الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية مع الانتصارات المحققة على كافة المستويات، والاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
   
       
 
 

راسلنا
 
بريدك الإلكتروني :
رسالتك :
 
 

   
شارك عبر  
 
 
 
 
   
     
     
 
 
 
     
للتواصل معنا


 

 

 

 

/ تلفون
/ البريد الإكتروني

 

تابعنا على


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات



الجمهورية اليمنية - صنعاء - الجراف - شارع  المطار
ص . ب  25237 , 25111