<
الشكاوي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

     
   
الرئيسية > الأخبار > وزير الاتصالات يتفقد أعمال التوسعة والتأهيل بقطاعي الاتصالات والبريد في إب
 
 


عدد المشاهدات  
156
 
  وزير الاتصالات يتفقد أعمال التوسعة والتأهيل بقطاعي الاتصالات والبريد في إب  
 
  07:38 م 2022/06/22
   
       
 

إب -:

تفقد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبدالله النمير اليوم، سير العمل في مكتب بريد إب، واحتياجاته لاستكمال الربطالشبكي وتفعيل الخدمات الإلكترونية.

واطلع الوزير النمير ومعه مدير عام الهيئة العامة للبريد المهندس عمار وهان، على آلية العمل في الإدارات والأقسام المختلفة،ومستوى تقديم الخدمات البريدية والمالية للعملاء.

واستمعا من مدير فرع هيئة البريد بالمحافظة خالد عبدالرب، إلى شرح حول احتياجات مكاتب البريد بالمحافظة وآليات إدخال البيانات وسحب الوثائق والأرشفة الورقية والاليكترونية وتوثيق معاملات واستمارات العملاء،وما يحتاجه من إعادة تأهيل مكاتب البريد واستكمال نظام الشؤون البريدية.

وأكد الوزير النمير الحرص على تطوير أداء هيئة البريد وفروعها بالمحافظات وتفعيل دورها في شمول خدماتها وفقاً لمضامين الرؤية الوطنية .. حاثا الهيئة على الإسراع في إدخال نظام تتبع المعاملات، واستكمال وتحديث نظام الشؤون البريدية.

ووجه مدير الهيئة باستكمال أعمال الربط الشبكي لمكاتب بريد محافظة إب، وتأهيل مكتبي البريد بمدينتي إب، ويريم، وتوفيراحتياجاتهما من الأجهزة والأثاث والأنظمة الحديثة.

وأكد المهندس النمير أهمية تجويد خدمات البريد وتفعيل الدور الرقابي وتحويل إدارات الرقابة والتفتيش في مكاتب البريد إلى إدارات للمراجعة الداخلية.

رافقه خلال الزيارة مدراء الوحدة التنفيذية للمشاريع بمؤسسة الاتصالات المهندس إسماعيل حميد الدين، والخدمات الإدارية محمد حميد الدين وفرع المؤسسة بالمحافظة المهندس محي الدين المنصوري.

إلى ذلك اطلع وزير الاتصالات ومرافقوه، على النواحي الفنية لإعادة تأهيل مبنى إدارة خدمات المشتركين في مثلث المواصلات ومتطلبات إنشاء صالات نموذجية لمبيعات خطوط الانترنت والهاتف الثابت.

وتفقدوا سير العمل في توسعة خطوط الانترنت في مركز اتصالات النجد الأحمر وتسوير محطة الاتصالات الريفية بمنطقة شبان وتوسعة خطوط الانترنت فيها إلى 864 خطاً.

كما تم الاطلاع على سير العمل الجاري في تنفيذ مسارات الألياف الضوئية في الخط الرابط بين سنترال مثلث المواصلات بمحافظة إب وسنترال المصانع بمحافظة تعز بطول 86 كيلومتراً وسعة 64 فيبراً.

وأشاد وزير الاتصالات، بجهود قيادة وموظفي فرع اتصالات إب في توفير الخدمات وتنفيذ أعمال التوسعة والتطوير لشبكات الاتصالات والانترنت وتشغيل خدمات الجيل الرابع.

فيما ثمن مدير فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة المنصوري، اهتمام قيادة الوزارة وحرصها على الارتقاء بخدمات الاتصالات ودعم المشاريع الجاري تنفيذها بالمحافظة.

رافقهم خلال الزيارة عميد المعهد العام للاتصالات عبدالكريم اﻵنسي.

   
       
 
 

راسلنا
 
بريدك الإلكتروني :
رسالتك :
 
 

   
شارك عبر  
 
 
 
 
   
     
     
 
 
 
     
للتواصل معنا


 

 

 

 

/ تلفون
/ البريد الإكتروني

 

تابعنا على


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات



الجمهورية اليمنية - صنعاء - الجراف - شارع  المطار
ص . ب  25237 , 25111