<
الشكاوي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

     
   
الرئيسية > الأخبار > وزير الاتصالات يحث على تنفيذ الموجهات الرئيسية في محاضرات قائد الثورة
 
 


عدد المشاهدات  
213
 
  وزير الاتصالات يحث على تنفيذ الموجهات الرئيسية في محاضرات قائد الثورة  
 
  04:11 م 2022/05/11
   
       
 

صنعاء


أكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبدالله النمير، على أهمية ترجمة الموجهات الرئيسية في محاضرات وخطابات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، لما لها من أهمية في مواجهة المخاطر ومعالجة المشكلات وتطبيق منهجية القران الكريم واستنهاض الهمم وكيفية تعزيز خطوات النجاح في الحياة.



وأشار الوزير النمير، عقب البرنامج الثقافي الأسبوعي لقيادة وكوادر الوزارة والجهات التابعة لها، إلى ما تتضمنه محاضرات قائد الثورة من دروس تربوية وموجهات في تعزيز الثقافية القرآنية وترسيخ الهوية الايمانية والتحلي بروح المسئولية في الأداء ومواجهة التحديات.


 وأشار إلى أهمية هذه المحاضرات كمحطة تربوية ودروس ايمانية نافعة خصوصا والشعب اليمني يخوض مواجهة مصيرية مع قوى البغي والاستكبار العالمي منذ أكثر من سبع سنوات والتي فشلت في الرهان العسكري في حربها العدوانية على اليمن.


ونوه الوزير إلى عظمة ما يتناوله قائد الثورة من دروس ينبغي أن يعي الجميع أهميتها وضرورة الاستفادة منها، بتنفيذها وتطبيقها في الحياة اليومية وتجسيدها في السلوك والمعاملات والسمو بالنفس وما يساعدها على مكارم الأخلاق والتصرفات الصحيحة.


 وتطرق وزير الاتصالات، إلى الجوانب الملهمة في المحاضرات الرمضانية للسيد عبدالملك الحوثي وكلمته الاخيرة في تدشين المراكز الصيفية وما تشكله من أهمية في تعزيز الصلة بالله وبالقرآن الكريم وتزكية النفوس وكذا ترسيخ العقيدة في مواجهة التحديات وصناعة النصر الحقيقي للوطن.


وحث على إعداد برنامج تنفيذي لمجمل الرؤى التي يلخصها السيد القائد في محاضراته حول الجوانب الايمانية والتربوية والتثقيفية والتوعوية وتعميمها على المكاتب والجهات المعنية للاستفادة منها في تعزيز الصمود ومواجهة كل التحديات والمضي في درب البناء والنجاح.


وكان وزير الاتصالات المهندس مسفر عبدالله النمير ومعه وكيل الوزارة للشئون المالية والادارية احمد المتوكل ورئيس مجلس ادارة الشركة اليمنية العمانية ابراهيم السويدي ورئيس مجلس ادارة شركة سبأفون عبد الله الشاعر ورئيس مجلس ادارة شركة الهدهد (واي سابقا) وليد ابو راس، ومدير عام الهيئة العامة للبريد عمار وهان حضروا اليوم الثقافي الأسبوعي للوزارة واستمعوا مع جموع الموظفين للبرنامج الذي ركز على عدد من الجوانب الهادفة.

   
       
 
 

راسلنا
 
بريدك الإلكتروني :
رسالتك :
 
 

   
شارك عبر  
 
 
 
 
   
     
     
 
 
 
     
للتواصل معنا


 

 

 

 

/ تلفون
/ البريد الإكتروني

 

تابعنا على


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات



الجمهورية اليمنية - صنعاء - الجراف - شارع  المطار
ص . ب  25237 , 25111