<
الشكاوي

 

 

 

 

 

 

 

 

EN

 

 

 

 

 

 

     
   
الرئيسية > الأخبار > وزير الاتصالات يضع إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد الصماد
 
 


عدد المشاهدات  
312
 
  وزير الاتصالات يضع إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد الصماد  
 
  09:01 م 2021/04/20
   
       
 
صنعاء  - :
وضع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبد الله النمير اليوم، إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين.
وقرأ الوزير النمير ومعه الدكتور هاشم الشامي نائب وزير الاتصالات ووكيل الوزارة للشؤون المالية أحمد المتوكل ووكيل الوزارة للشؤون الفنية محمد المهدي وعدد من قيادات قطاع الاتصالات والبريد الفاتحة على روح الرئيس الشهيد الصماد ورفاقه.

وأكد المهندس النمير أن عظم المكانة الراسخة في وجدان الشعب للرئيس الشهيد صالح الصماد بعد أن قدم أسمى معاني التضحية والاستبسال والفداء ، وهو يكرس حياته من أجل الوطن وخدمة الشعب ، فكان النموذج الحقيقي لرجل المسؤولية والدولة. 

وأشار الوزير النمير إلى أن مواقف الرئيس الشهيد وشجاعته وبطولته الاستثنائية ستظل خالدة في أنصع صفحات التاريخ ومرجعاً يستلهم منها الأجيال معاني التضحية والفداء ومثلاً يحتذى به في خدمة الوطن والمواطن.

شارك في الزيارة عبدالرحمن أبوطالب الوكيل المساعد للقطاع الفني والمهندس صادق مصلح مدير عام مؤسسة الاتصالات والدكتور علي نصاري الرئيس التنفيذي لشركة تيليمن ومحمد مرغم مدير عام الهيئة العامة للبريد وعصام الحملي رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل ومحمد الذهباني رئيس المنظمة الوطنية للدفاع عن خدمات الاتصالات والبريد وعدد من مدراء العموم.
   
       
 
 

راسلنا
 
بريدك الإلكتروني :
رسالتك :
 
 

   
شارك عبر  
 
 
 
 
   
     
     
 
 
 
     
للتواصل معنا


 

 

 

 

/ تلفون
/ البريد الإكتروني

 

تابعنا على


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات



الجمهورية اليمنية - صنعاء - الجراف - شارع  المطار
ص . ب  25237